منتديات نـــصراوي للأبد

منتدى خاص لجماهير نادي النصر السعودي
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز للنصر والهلال والأتحاد والأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشقي النصر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: فوز للنصر والهلال والأتحاد والأهلي   الخميس سبتمبر 18, 2008 6:30 pm

انفرد كل من الاتحاد والهلال والنصر بصدارة دوري المحترفين السعودي بنهاية جولته الثانية مساء اليوم بفارق الأهداف للإتحاد أولا ثم الهلال ثم النصر , حيث أصبحت هذه الفرق الثلاثة هي الوحيدة في الدوري حتى الآن التي سجلت انتصارين متتالين واضعاً كل منهمً 6 نقاط في رصيده بنهاية هذه الجولة .

ففي تبوك شمال المملكة العربية السعودية سجّل الاتحاد وصيف النسخة الماضية فوزه الثاني في الدوري على حساب مستضيفه النادي الوطني بهدفين مقابل هدف واحد , حيث سجل للاتحاد محترفه المصري عماد متعب في الدقيقة 34 ثم 53 , فيما سجل هدف الوطني الوحيد فهد أبوجابر من ركلة جزاء في الدقيقة 89 .

وفي الرياض تمكن حامل اللقب الهلال من الفوز على ضيفه الرائد الصاعد الجديد بهدفين مقابل لاشيء جاءت عن طريق أحمد الفريدي في الدقيقة 46 ثم أحمد الصويلح في الدقيقة 64 .

وفي مكة المكرمة تمكن النصر من مواصلة انتصاراته أيضا بفوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب مستضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد , حيث تقدم النصر بهدف أحمد المبارك في الدقيقة 39 ثم سعد الحارثي في الدقيقة 82 , فيما سجل هدف الوحدة الوحيد محترفه أمير العكروت في الدقيقة 86 .

وفي جدة تمكن الأهلي من تحقيق فوزه الأول وذلك على حساب ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف واحد , فبالرغم من أن الشباب كان هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 38 عن طريق نايف القاضي الذي طرد في الشوط الثاني إلا أن الأهلي تمكن من تعديل النتيجة ثم التقدم عن طريق كل من تركي الثقفي في الدقيقة 50 ثم مالك معاذ في الدقيقة 67 .

وفي الرس كان التعادل بهدف لهدف هو النتيجة النهائية للقاء الحزم مع ضيفه الاتفاق , حيث تقدم الحزم أولا عن طريق محترفه حمادجي في الدقيقة 51 قبل أن يعادل محترف الاتفاق البرنس تاجو النتيجة لفريقه في الدقيقة 83 .

وأخيرا في نجران كان التعادل بهدف لهدف أيضا هو النتيجة النهائية للقاء نجران وأبها , حيث تقدم أبها أولا في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق مدافع نجران علي زيارة بالخطأ في مرماه , لكن زميله علي ضاوي تمكن من تحقيق التعادل لنجران في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بهدف لنجران وهدف لأبها .

هذا وسيتوقف دوري المحترفين السعودي لمناسبة العشر الأواخر من رمضان وعيد الفطر المبارك قبل أن يستكمل في الرابع من أكتوبر المقبل بمباريات الجولة الثالثة حيث سيستضيف نجران حامل اللقب الهلال , ويحل الحزم ضيفا على وصيف النسخة الماضية الاتحاد , ويستقبل أبها في ملعبه فريق الأهلي , ويستضيف الإتفاق أيضا في ملعبه فريق النصر , بينما سيرحل الوحدة للرياض لملاقاة الشباب هناك , فيما سيكون الوطني ضيفا على الرائد في بريدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasrawi.ahlamountada.com
 
فوز للنصر والهلال والأتحاد والأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نـــصراوي للأبد :: القسم الرياضي :: الرياضة والشباب-
انتقل الى: