منتديات نـــصراوي للأبد

منتدى خاص لجماهير نادي النصر السعودي
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خدمات الدغيثر تورط إدارة النصر .. والأصفر يجهز الرائد للأزرق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس14
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: خدمات الدغيثر تورط إدارة النصر .. والأصفر يجهز الرائد للأزرق   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:17 pm

رفض عبد العزيز الدغيثر نائب المشرف على فريق النصر، التعليق على وضعه الجديد في التنظيمات الإدارية التي طرأت على الفريق تماشياً مع مسابقة دوري المحترفين السعودي "الدوري الممتاز سابقا" من خلال إلغاء اسم الإدارة المشرفة واستبدالها بإدارة الفريق، حيث عين طلال الرشيد مديرا عاما للفريق، فيما لم تفصح إدارة النادي عن اسم منصب الدغيثر الجديد في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها الدغيثر لمصلحة الفريق، والتي كان آخرها النجاح في الحصول على حجز طيران إلى جدة غدا لأكثر من 35 شخص من لاعبين وعناصر فنية وإدارية رغم صعوبة إيجاد حجوزات طيران بين الرياض وجدة في مثل هذا التوقيت من العام، إضافة إلى قرب الدغيثر من لاعبي الفريق والعلاقة الحميمة التي تربطهما.
في شأن آخر، طلب الكرواتي رادان المدير الفني لفريق النصر الكروي الأول، البارحة من لاعبيه الذين شاركوا في لقاء البارحة الأولى أمام الأهلي في مستهل مشوار الفريق في مسابقة دوري المحترفين، والتي كسبها الفريق 2/1، إجراء بعض التدريبات الخفيفة قبل التوجه إلى المسبح.
وكانت علامة الرضا واضحة على محيا رادن بعد فوز فريقه على الأهلي 2/1، وسيجري الفريق تدريبه الليلة على ملعب النادي على أن يغادر إلى جدة غدا استعداداً للقاء الوحدة بعد غد ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين.
على صعيد متصل، زاد عدد من لاعبي النصر في العيادة الطبية في النادي إثر انضمام الثنائي مشعل المطيري، ومحمد الشهراني إلى زملائهم السابقين لمتابعة وضع الإصابات التي تعرضوا لها في لقاء الأهلي، فيما أكمل بقية اللاعبين التدريب بإجراء تدريبات لياقية.
من جهته، أجرى فريق الرائد الأول لكرة القدم، البارحة مرانه على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر، وسيواصل تدريباته خلال اليومين المقبلين تحسباً لملاقاة مضيفه الهلال بعد غد ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري المحترفين، وذلك بعد أن منحت إدارة نادي النصر نظيرتها في الرائد الضوء الأخضر لاستخدام ملعب النادي لحين لقائهم بالهلال بعد أن أبدى الرائديون رغبتهم في ذلك.
من جانب آخر، زار وفد من قناة أبو ظبي الرياضية برئاسة محمد نجيب مسؤول البرامج في القناة، البارحة نادي النصر والتقوا مسؤولي إدارة النادي في خطوة من القناة لتعزيز علاقتها بالأندية السعودية بعد منحها حقوق نقل بعض المباريات من المسابقات السعودية لهذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خدمات الدغيثر تورط إدارة النصر .. والأصفر يجهز الرائد للأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نـــصراوي للأبد :: القسم الرياضي :: الرياضة والشباب-
انتقل الى: