منتديات نـــصراوي للأبد

منتدى خاص لجماهير نادي النصر السعودي
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيباتروف يتعهد بالتألق مع المان يونايتد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس14
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: بيباتروف يتعهد بالتألق مع المان يونايتد   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:33 pm



مانشستر : تعهد النجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد الجديد بأنه لن يخذل السير اليكس فيرجسون المدير الفني للفريق بعد ان حارب من أجل ضمه للفريق الذي يحمل لقب دوري ابطال اوروبا.

وأعرب المهاجم البلغاري عن سعادته الغامرة بالانتقال الي صفوف فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم قبل إغلاق فترة القيد، بعد رحلة شاقة من المفاوضات والشد والجذب.

وكان فريق مانشستر قد نجح في حسم صفقة انتقال بيرباتوف مساء الاثنين الماضي قبل لحظات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية مقابل 30.75 مليون جنيه استرليني لمدة أربعة مواسم.

وأضاف بيرباتوف أنه يعلم ان المدرب والجماهير ينتظرون منه الكثير وسأبذل كل جهدي لأكون عند حسن ظنهم، مؤكدا أنه يحترم نادي مانشستر سيتي الذي سعي للتعاقد معه ولكن فيرجسون حسم وجهته حيث كانت امنيته الانضمام الى مانشستر يوناتيد وموقف السير والكل يعرف انه ليس هناك مدرب مثله بالاضافة لكونه شخص عظيم

وأضاف المهاجم البلغاري في أول تصريح له بعد إنتقاله رسميا أنه بعد تحقيق حلمه بالدفاع عن الوان المان يونايتد، يأمل أن يساهم مع زملائه في الفريق في حصد مزيد من البطولات والألقاب في الأعوام القادمة.

وأكد بيرباتوف في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على شبكة الانترنت أن رحيله عن جدران توتنهام هوتسبير ليحط رحاله في قلعة الأولد ترافورد بمثابة حلم تحقق له أخيرا.

وكان السير أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر قد أبدي سعادته بإنهاء صفقة مهاجم توتنهام، مؤكدا أنه كان علي رأس المطلوبين للإنضمام الي مانشستر منذ فترة طويلة.

واعترف فيرجسون بأنه لم ييأس من ضم بيرباتوف رغم تمسك ناديه، لأنه واحد من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم وأكثرهم اثارة، وسيكون صفقة رئيسية للفريق في المرحلة القادمة.

وأختتم المدرب الاسكتلندي تصريحاته بالتأكيد علي طريقة لعب بيرباتوف واسلوبه ستمنح الفريق مزايا إضافية، معربا عن ثقته في أنه سيكتسب شعبية كبيرة بين جماهير مانشستر.

ومن المقرر أن يشارك بيرباتوف مع منتخب بلغاريا أمام منتخب الجيل الاسود في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010، في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات ايطاليا وجمهورية ايرلندا وجورجيا وقبرص.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيباتروف يتعهد بالتألق مع المان يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نـــصراوي للأبد :: القسم الرياضي :: الرياضة والشباب-
انتقل الى: